رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شطة يرفع دعوى قضائية ضد الغندور وقناة الزمالك

السبت 23/مايو/2020 - 11:17 ص
عبدالمنعم شطة
عبدالمنعم شطة
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
قرر عبدالمنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" السابق رفع دعوى قضائية ضد الإعلامى خالد الغندور، بعد اتهامات الأخير له بالتواطؤ ضد الزمالك في ملف "نادى القرن".
وقال شطة اليوم السبت: "قررت اللجوء للقضاء ضد ادعاءات الغندور، واتهاماته ضدى بشكل مستمر، في ملف حصول النادى الأهلى على لقب نادي القرن في أفريقيا".
وأضاف: "الغندور يتطاول عليه بشكل غريب في الفترة الأخيرة، ووجه لى اتهامات بدون سند قانوني، ولن أصمت إزاء تلك الاتهامات لتشويه سمعتى، فقد قررت اتخاذ الإجراءات القانونية ورفع دعوى قضائية ضد الغندور".
وأعرب نجم الأهلى السابق عن استيائه الشديد من الطعن في ذمته، مبديًا غضبه من الحملة التي يتعرض لها عبر قناة الزمالك الفضائية، والتى تم إطلاقها مؤخرًا.
وأوضح، أنه مستاء من عدم محاسبة الغندور على تلك التصريحات، مشيرًا إلى أن ما يقوم به "سب وقذف" يحاسب عليه القانون، مؤكدًا أن عمله داخل الكاف كان في اللجنة الفنية، ولم يتدخل في أى قرعة، لأن ليس له علاقة بلجنة المسابقات.
وكان الغندور قد اتهم شطة بالتلاعب في قرعة دورى أبطال أفريقيا خلال سنوات تواجده بالكاف، مؤكدًا أنه كان يتدخل من أجل إقامة مباريات العودة لصالح الأهلي في القاهرة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟