رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: "الاختيار" نجح باقتدار في تقديم نموذج مشرف لشهداء مصر

السبت 23/مايو/2020 - 10:35 ص
طارق متولي
طارق متولي
محمد العدس - نشأت أبوالعينين
طباعة
أشاد النائب طارق متولي، نائب السويس، وعضو لجنة الصناعة، بالعمل الدرامى والوطنى المتميز "الاختيار" موجها كل التحية والتقدير لأسرة القائمين على المسلسل من فنانين وطاقم إخراج العمل ومؤلفه ومنتجه، مقدما لهم التهنئة على نجاح اعظم عمل درامي يجسد البطولات المصرية.
وأكد النائب، في بيان له اليوم، أن المسلسل نجح باقتدار في ان يقدم النموذج المشرف لشهداء مصر من أبطال الجيش الذين قدموا كل ما هو غالي ونفيس وضحوا بدمائهم الطاهرة في الدفاع عن ارض سيناء الغالية.
وأشار إلى أن الملحمة الوطنية التى قدمها مسلسل الإختيار بنماذج بطولات منسي الأسطورة ورفاقه البواسل من رجال الصاعقة خلقت حالة عظيمة من الوعي لدى الشباب، للتضحية من اجل الوطن، ورفعت روح الوطنية لديهم، واصبحت معاركهم الفدائية ملهمة لديهم.
وأضاف أن هذا هو دور الفن الحقيقي الذي يجب أن يستمر في تقديم النماذج المشرفة والتى بدأت بالحالة المعنوية الكبيرة التى حققها عرض فيلم الممر، واستمرت مع مسلسل الإختيار، ويجب ان تستمر في الأعمال القادمة، فما قدم ما هو الا نقطة في سجل تاريخ بطولات رجال جيشنا البواسل، مطالبا بأن يستمر دور الدولة في دعم هذه الأعمال الدرامية المشرفة والخالدة، والتي بعرضها قدمت أكبر صفعة لكل الأيدي الشيطانية التى دعمت بالأموال والسلاح للنيل من استقرار مصر ومحاولاتهم اليائسة في تقليب حب شبابها وانتمائهم لبلدهم.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟