رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الأكاديمية العربية تدعو نجل الشهيد أحمد منسي لرعايته في لعبة الخماسي الحديث

السبت 23/مايو/2020 - 02:40 ص
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
قامت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، بدعم أسرة الشهيد البطل أحمد منسي، حيث أوفد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، الدكتور شادى عبد العزيز مدير النشاط الرياضي والتسويق بزيارة اسرة الشهيد البطل.
يأتي ذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للخماسي الحديث وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها، تقديرا لما بذله من عطاء من أجل رفعة هذا الوطن. 
وتقدمت الأكاديمية بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للخماسي الحديث بتقديم دعوة لابن البطل حمزة أحمد المنسي لرعايته في لعبة الخماسي الحديث لتحقيق حلم والده بأن يرى ابنه بطلا يستكمل مسيرة والده في تسطير ملحمة جديدة باسم ابن الشهيد البطل أحمد المنسي.
وكان في استقبال الزيارة حرم العقيد الشهيد أحمد المنسي التى قابلت هذه المبادرة بالامتنان والتقدير وأثنت على دعم الاتحاد لمستشفي سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧، وتمنت لجميع الأطفال سرعة الشفاء وأبدت امتنانها لبادرة الاتحاد المصري للخماسي الحديث في المساهمة لدعم الأبطال ولدعم المستشفي وأبدت سعادتها بمشاركة ابنها في بطولة الرماية من المنزل (home laser shooting) داعمة للبطولة ولعمل الخير المتمثل في التبرع لمستشفى ٥٧٣٥٧.
وتوجهت حرم الشهيد الأسطورة بالشكر الأكاديمية العربية على تلك اللافتة الطيبة وتوجهت بالشكر لدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج على دعمه لأسر الشهداء. 
ومن جانبه حرص الدكتور إسماعيل عبد الغفار على التواصل هاتفيا مع زوجة الشهيد البطل مؤكدا على كامل احترامه وتقديرا للبطل الأسطورة وما قدمه من تضحيات من أجل رفعة هذا الوطن، كما توجه الدكتور شادى عبد العزيز بالشكر لرئيس الأكاديمية على اتاحة هذه الفرصة له بزيارة أسرة الشهيد الأسطورة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟