رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل "ليالينا 80"

الجمعة 22/مايو/2020 - 11:50 م
مسلسل ليالينا 80
مسلسل "ليالينا 80"
هيثم مفيد
طباعة
شهدت الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "ليالينا 80"، للفنان إياد نصار وخالد الصاوي، احداثا كثيرة، نرصد أبرزها في السطور القادمة.

تبدأ الحلقة بعرض مدحت (محمد الشقنقيري) الزواج على مريم (غادة عادل) والسفر خارج مصر، ووافقت على عرضه بالرغم من استمرار حبها لطليقها هشام (إياد نصار). بينما يحدث شجار بين جلال (خالد الصاوي) وزوج إبنة رقية (صابرين) بسبب عملها في محل الحلويات الذي يمتلكه جلال.

تشهد الحلقة انكسار مرتضى بعد إبنه المريض الذي رزق به، ولم يسافر هشام خارج مصر كما اتفق مع ضابط الشرطة ليذهب وينتقم من صديقه الذي أبلغ عنه، ويتابع سفر ابنته إلى الخارج للعلاج.

تتنتهي الحلقة بإبلاغ مريم ابنتها جميل بأمر زواجها من مدحت، بينما يندم مرتضى بسبب مافعله مع زوجته الأولى وإهمال بناته، وفي سياق اخر تذهب رقية لمحاولة الصلح بين ابنتها وزوجها لتفاجىء بشجار كبير بينهما ويطلقها لتعود معها إلى منزلها وتجد ابنتها الثانية نجوى (منة عرفة) معها حقيبتها للهروب من المنزل والزواج بأحد تجار العملة الذي وعدها بالزواج والهرب خارج البلاد.

مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي خلال فترة الثمانينيات.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟