رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

القائم بأعمال سفير السودان يبحث أزمة العالقين مع وفد جمعية الجبل الأصفر

الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:28 ص
البوابة نيوز
رضوي السيسي
طباعة
التقى القائم بالأعمال لدى سفارة جمهورية السودان خالد إبراهيم الشيخ، بمكتبه بمقر السفارة السودانية، اليوم الأربعاء بوفد الجمعية السودانية بمنشية الجبل الاصفر برئاسة الأستاذ الزين عوض رئيس مجلس إدا رة الجمعية.
حضر اللقاء القنصل العام بالإنابة الأستاذ أسامة، والأستاذ مصلح محمد،، وسفير النوايا الحسنة المهندس عبدالرازق غندور، وايمن إبراهيم مسئول البرنامج والأنشطة بالجمعية، ومحمد على المسئول الإعلامي للجمعية السودانية بمنشية الجبل الأصفر، الدكتور عمر حمدي صالح البشير.
وفي بداية اللقاء رحب القائم بالأعمال لدي سفارة جمهورية السودان بالقاهرة خالد الشيخ بوفد منشية الجبل الأصفر وقدم التهاني بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك الذي يهل علينا في خلال أيام لكل الحضور ولأبناء الجالية السودانية بمصر والأمة الإسلامية جميعا.
كما قدم شكره وتقديره للوفد وحمدي صالح البشير وذلك لتقديمهم المعونات التموينية للعالقين والتي بلغت نحو ستون شنطة مقدمة من أبناء الجمعية السودانية بمنشية الجبل الاصفر للعالقين، ويعد هذا اللقاء الثاني من نوعه وذلك ضمن تنشيط مبادرة الشراكة الذكية بين الدبلوماسية الشعبية والرسمية لمجابهة تحديات جائحة فايروس كورونا المستجد كوفيد١٩.
ناقش اللقاء العديد من القضايا الجوهرية التي تهم الجالية وملف العالقين بالقاهرة، وحول ما تم حتى الآن لإجلاء العالقين، ورد القائم بالأعمال بان الحكومة السودانية تسعي جاهدة لترتيب الأوضاع من مقرات لحجر الصحي والتامين الطبي، وجميع ما يلزم للاطمئنان على سلامتهم.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟