رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. لحظة نقل الشيخ صالح كامل للمستشفى قبل وفاته بساعتين

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 03:00 ص
الشيخ صالح كامل
الشيخ صالح كامل
نبيلة صبيح
طباعة
نعى المخرج مجدى الناظر مدير الإعلام الأسبق لشبكة وقنوات ART مؤسس "راديو وتلفزيون العرب" رجل الأعمال السعودي الشهير صالح كامل الذى وافته المنية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.
وكتب الناظر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا ورحل عاشق مصر والمصريين.
ونشر الناظر فيديو للحظة نقل الشيخ صالح كامل للمستشفى قبل ساعتين من وفاته وعلق قائلا:" أصيب بجلطة وهو يصلي التراويح قبل ساعتين مع أولاده وأغمي عليه في الصلاة ونقلوه للمستشفى وتوفاه الله قبل قليل.. رحمة الله عليه".
وصالح كامل من مواليد مكة (1941) ونال شهادة بكالوريوس التجارة في الرياض، وهو أحد أكبر المستثمرين العرب في مجال الإعلام من خلال شبكة أرت (ART)، راديو وتلفزيون العرب، بالإضافة إلى استثماراته في العديد من المجالات.
وصالح عبد الله كامل رجل أعمال وأحد المستثمرين المشهورين في مجال الإعلام، وذلك من خلال مؤسسة ART "راديو وتلفزيون العرب"، ولد عام 1360هـ 1941م في مكة المكرمة، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده يعمل مديرًا عامًا لديوان مجلس الوزراء.
تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة. حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الرياض 1383هـ، 1963م. أنشأ وهو طالب مؤسسة صغيرة باسم "دار ومكتب الكشاف السعودي" وبدأ حياته العملية بالطوافة مهنة عائلته، ثم التحق بوزارة العمل والشئون الاجتماعية حيث عمل بإدارة رعاية الشباب، وبعد فترة قصيرة انتقل للعمل في وزارة المالية، وبعد عشر سنوات من العمل في وزارة المالية، ترك العمل الحكومي واتجه إلى القطاع الخاص، الذي توفق فيه حتى أصبح يمتلك ويدير ما يزيد على 12 مليار ريـال موزعة على 300 شركة وبنك ومؤسسة في المملكة وفي نحو 45 دولة حول العالم.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟