رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعافي 14 حالة وظهور إصابة جديدة بكورونا في الوادي الجديد

الخميس 14/مايو/2020 - 12:32 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء الأربعاء، عن تعافي 14 حالة من فيروس كورونا ورصد حالة إيجابية جديدة بمدينة موط بمركز الداخلة ليصبح إجمالي الحالات الإيجابية للفيروس 42 حالة. 
أكد الزملوط، أن الحالات تتركز في 10 مناطق بمركزي الخارجة والداخلة، وأن جميع الحالات الإيجابية التي يجري تسجيلها، من المخالطين للمصابين ولا توجد حالات لم يجري تحديد مصدر إصابتها حتى الآن.
وأضاف الزملوط، أنه يجري اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وأخذ عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض.
وأشار الزملوط إلى، عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة في المنازل لمدة 14 يوما ً لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره، بجانب الرش الوقائي المستمر.
ولفت الزملوط، إلى تركيب بوابات تعقيم على المنافذ والكمائن الأمنية التي تربط المحافظة بالمحافظات الأخرى وذلك لتعقيم السيارات والأفراد قبل دخولهم المحافظة وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.
من ناحية أخري، أكد محافظ الوادي الجديد، أنه يجرى حالًيا استكمال صرف منحة العمالة غير المنتظمة لـ ٣١٦٤ مواطنًا على مستوى المحافظة من خلال مكاتب البريد والبنك الزراعي المصري، واستمرار إجراءات الصرف حتى نهاية اليوم الموافق ١٤ مايو الجاري.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟