رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الوادى الجديد: تحويل مستشفيات الحميات والصدر لحجر صحي

الأحد 10/مايو/2020 - 09:54 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
قررت وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد،اليوم الأحد، نقل مستشفيات الصدر والحميات بالوادي الجديد من المرحلة الثالثة لمستشفيات العزل على مستوى الجمهورية إلى المرحلة الاولي والتي تضم 34 مستشفى عزل وحجر صحي لمرضي فيروس كورونا. 
وقال محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، في تصريح خاص لـ" البوابة نيوز"، أن موافقة الوزيرة جاءت ثمرة جهود المحافظة في إنهاء أعمال الصيانة والتجديد ورفع الكفاءة لمستشفيات الصدر والحميات بمدينة الخارجة، بتكلفة إجمالية مليون و800 الف جنيه، ليبدأ العمل بهما عقب عيد الفطر المبارك وأول شهر يونيو المقبل.
وأكد الزملوط، أن المحافظة تولت رفع كفاءة وتجديد مستشفى الصدر والحميات من خلال تركيب شبكة غازات بتكلفة 800 الف جنيه، وأعمال صيانة بتكلفة مليون جنيه، بإشراف مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة.
أضاف المحافظ، أن نجاح جهود المحافظة في إنهاء تجهيزات مستشفى الصدر والحميات بمدينة الخارجة، وإدراجها ضمن المرحلة الاولي لمستشفيات العزل، التي أقرتها وزارة الصحة، سيوفر على أبناء الوادي الجديد،عناء ومشقة السفر والانتقال إلى لمستشفيات العزل والحجر الصحي خارج المحافظة، لتلقي العناية الطبية في حال ثبوت إيجابية أي حالة لفيروس كوروناالمستجد كوفيد 19.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟