رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يكشف حقيقة طلب التعاقد مع لاعب بيراميدز

السبت 09/مايو/2020 - 01:57 م
 أحمد توفيق
أحمد توفيق
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن حقيقة الدخول في مفاوضات مع أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال مصدر لـ"البوابة نيوز": "لم نفكر في ضم اللاعب خاصة وأن السويسري رينيه فايلر لم يطلب تدعيم مركز وسط الملعب في الميركاتو الصيفي المقبل".
وتابع: "أحمد توفيق خارج حساباتنا وما تردد عن رغبتنا في ضمه غير صحيح، ولم يعرض على لجنة التخطيط من الأساس حتى ندخل في مفاوضات معه"، موضحا أن الأهلي يمتلك أكثر من لاعب في وسط الملعب في الفترة الحالية سواء في الفريق أو معارين وتدعيم مركز خط الوسط غير مطروح.
وكانت تقارير صحفية، أكدت دخول الأهلي في مفاوضات مع أحمد توفيق للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كشف عمرو محب، مترجم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ما يقوم به مدرب القلعة الحمراء، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.
وقال محب في تصريحات تليفزيونية: "فايلر يقوم بما تقوم به الأندية الأوروبية، ويضع برامج إعداد بدني وفني للاعبين ينفذونها أسبوعيًا أو كل 10 أيام، حسب الحمل والبرنامج الذي يريده الجهاز الفني ويتواصل مع اللاعبين بشكل مستمر، ويسألهم عن أوزانهم، وحريص على التعامل النفسي في المرحلة الجارية، حيث يبعث لهم برسائل تحفيزية وتشجيع مثل شدوا حيلكم، في المواقف الصعبة يظهر الرجال".
وعن تعامل فايلر مع اللاعبين قال:" فايلر يتميز بالثقة بالنفس ويحب العمل ولا ينشغل بأي أموري أخري، وفي مرة قال للاعبين أنه علم ما قيل عني فور وصوله مصر لتدريب الأهلي وأن سيرته الذاتية ضعيفة ومازال صغيرا في السن، ولو ركز مع وسائل الإعلام وما يقال عنه لن ينجح وطلب من اللاعبين ترك الانتقادات السلبية وراء ظهورهم".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟