رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلة نور تكثف أنشطتها في شهر رمضان المبارك

الجمعة 08/مايو/2020 - 09:21 ص
البوابة نيوز
محمد الغريب -علي موسى
طباعة
تستمر مجلة "نور للأطفال" الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، في تنفيذ أنشطتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بهدف التواصل مع الأطفال في كل مكان.
ويواصل فريق عمل المجلة تنفيذ خطة عمل شهر رمضان المبارك بمجموعة من البرامج عبر موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية على فيس بوك، ويتضمن مسابقات تثقيفية وترفيهية ومعلومات وطرائف.
وتتضمن الأنشطة عددًا من البرامج والمسابقات المختلفة أبرزها، "حدث في رمضان" ويُبث يوميا في تمام الساعة 10 صباحًا على صفحة المجلة الرسمية على فيس بوك ويستعرض أبرز الأحداث التاريخية التي وقعت في الشهر الكريم، برنامج "حسّن خطك"و يُبث يوميا في تمام الساعة 11 صباحًا لتعليم الخط العربي يقدمه الأستاذ محمد شعبان بيومي من منطقة البحيرة الأزهري، مسلسل "نور في قرية الطيبين"، يُبث يوميا في تمام الساعة 12 ظهرًا، ويتناول مغامرة نور مع أهل قرية الطيبين لمحاربة الفتنة وقوى الشر التي تريد تفريقهم والوقيعة بينهم. 
كذا مسابقة "حكاية أثر" وتُبث يوميا في تمام الساعة 1 ظهرًا، وهي عبارة عن سؤال يومي يتناول نبذة عن أثر من الآثار المصرية، وعلى المتسابقين معرفة اسم الأثر، للحصول على هدية تضم مجموعة متنوعة من الإصدارات، مسابقة نور الرمضانية الكبرى بعنوان "من هو العالم"و تُبث يوميا في تمام الساعة 2 ظهرًا، المسابقة عبارة عن عرض مقاطع من مسلسل" نور وبوابة التاريخ"، تتضمن نبذة عن عالم من علماء المسلمين، والفائز هو صاحب أكبر عدد من الإجابات الصحيحة طوال الشهر الكريم، وجوائزها كالتالي: الفائز الأول ١٠٠٠ جنيه، الفائز الثاني ٧٥٠ جنيها، والفائز الثالث ٥٠٠ جنيه.
بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المسابقات والبرامج: "اختبر معلوماتك"، "استهلالا بالدعاء"، "نور على نور"، "منهم نستفيد"، "فكر معانا"، "طرائف رمضانية".
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟