رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

التفاصيل الكاملة لوفاة الفنانة ماهي نور

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 04:47 م
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
فوجئ الوسط الفني بخبر وفاة الفنانة "ماهي نور"، والتي شاركت في العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، حيث انها لم تكن تشتكي من أي أمراض، ولكنها توفيت نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية.
وحصلت "البوابة نيوز" على التفاصيل الكاملة لوفاة الفنانة "ماهي نور"، والتي تبلغ من العمر 39 عاما، ولديها طفلان، حيث توفيت "ماهي نور" مساء أمس الإثنين في تمام الساعة الرابعة عصراً، بعدما أقامت صلاة العصر وهي صائمة، وفوجئ أهلها في المنزل بإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفيت في الحال قبل محاولاتهم الذهاب بها إلى أحد المستشفيات.
والمفارقة أن "ماهي نور" كانت تشعر بوفاتها، حيث كتبت "بوست" مؤثر من خلال حسابها الشخصي علي "الفيسبوك"، وتضمن البوست: "دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة انا محتاجاها فعلا .. رمضان كريم عليكم"، وكان هذا المنشور بتاريخ الأحد أي قبل وفاتها بيوم واحد فقط.
وشاركت ماهي نور، في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، بجانب أبرز نجوم الفن أبرزها مسلسل "سامحني يا زمن" أمام النجمة بوسي وصابرين وخالد زكي وسمير صبري، وذلك في عام 2010، وشاركت في "اللص والكتاب" مع سامح حسين، وفي 2012 شاركت في "الخفافيش"، أمام الفنان سمير غانم والفنانة سميحة أيوب ومحمود قابيل، إضافة الي مشاركتها في مسلسل "حارة خمس نجوم" بطولة الفنان أحمد عبدالعزيز والفنانة نهال عنبر والفنان أحمد ماهر، وجاء اَخر أعمالها مسلسل "30 ليلة وليلة" الذي عرض في موسم رمضان 2018 بطولة الفنان سعد الصغير والفنانة بدرية طلبة والفنان حسام داغر.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟