رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد صلاح يسخر من شبكة "سكاى سبورتس"

السبت 02/مايو/2020 - 10:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح
احمد محمدي - خالد علي
طباعة
سخر النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، من شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، بعد نشرها سؤالا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وتساءلت فيه "هل يجب على ليفربول بيع النجم المصرى أم الإبقاء عليه." 
ورد محمد صلاح على سؤال الصفحة الرسمية لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، بتعبيرات ضاحكة للسخرية من السؤال خاصة وأن النجم المصري يحتل ثالث هدافى الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالى، برصيد 16 هدفا، خلف جيمى فاردى، نجم ليستر سيتي، هداف المسابقة برصيد 19 هدفا.
ودافع رامى عباس، وكيل أعماله عنه ورد بعنف على منتقدى نجم الريدز في الفترة الأخيرة رغم تقديمه مستويات رائعة في مختلف البطولات التى شارك فيها.
وكتب رامى عباس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "في موسم 2017/2018 كان محمد صلاح هداف الفريق في كل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال"، وأضاف "في 2018/2019 كان محمد صلاح هداف الفريق في كل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال أيضا".
وأضاف رامى عباس "هذا الموسم، محمد صلاح هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال"، واختتم "منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 لم يفقد أي حذاء ذهبي، وهو ليس مهاجما".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟