رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غدر الصحاب.. تعرف على قصة تسريب عقد عمر جابر مع بيراميدز

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 05:59 م
البوابة نيوز
خالد علي
طباعة
تسببت أزمة بين عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وأحد أصدقائه، في تسريب عقد اللاعب مع ناديه والقيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب وفق هذا العقد.
وكان عقد عمر جابر مع نادي بيراميدز قد تم تسريبه، حيث ظهر من العقد أنه يحصل على ٢٠ مليون جنيه سنويا، وهذا السبب في رفض انتقاله إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وقال مصدر مقرب من عمر جابر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" إن اللاعب عرف الشخص الذي سرب هذا العقد مؤكدا أن أحد أصدقاء اللاعب الذي دخل معه في أزمة خلال الفترة الماضية وراء هذا التسريب.
وأشار المصدر إلى أن عمر جابر كان يثق في هذا الشخص بشدة، ويحكي له كل اسرار حياته وكذلك يحفظ الاوراق والمستندات المهمة الخاصة به، ولكنه فوجيء بالتسريب الأخير ليصيبه بحزن شديد.
نص عقد عمر جابر مع بيراميدز على حصوله في موسم 2020 – 2021 على 14 ونصف مليون جنيه بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه قيمة المشاركة ليصل إجمالى المبلغ 19 مليون جنيه يضاف إليهم نسبة 22.5% قيمة الضرائب، ويقسم المبلغ الأساسى على 11 قسط على مدى الموسم، بحيث يحصل عمر على 9 ملايين و790 ألف جنيه في القسط الأول، ثم يحصل على 489.5 ألف جنيه في كل قسط من الأقساط العشر المتبقية.
كما نص العقد على أن يحصل اللاعب على 16 مليون جنيه في موسم 2021 – 2022 بالإضافة إلى 5 ونصف مليون جنيه قيمة المشاركة، فضلا عن قيمة الضرائب المستحقة، ويقسم المبلغ الأساسى وفقًا للعقد لـ 11 قسطا، تصل قيمة الأول 10 ملايين و680 ألف جنيه، ثم يقسم المبلغ المتبقى على 10 أقساط بواقع 534 ألف جنيه، بخلاف نسبة المشاركة والضرائب.
وكانت قيمة عقد عمر جابر مع بيراميدز في الموسم الحالى 2019 -2020 وصلت لما يقرب من 18 مليون جنيه شاملة نسبة المشاركة المنصوص عليها وتبلغ 4 ونصف مليون جنيه، بالإضافة إلى حصوله على 22.5% من قيمة المبلغ والمستحقة للضرائب، ليتخطى بذلك اللاعب حاجز الـ 21 مليون جنيه في الموسم الحالى.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟