رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أبطال "فلانتينو".. سنة أولى عادل إمام

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 05:43 ص
مسلسل فلانتينو
مسلسل فلانتينو
كتبت- ريهام وجدى
طباعة
تشارك في بطولة المسلسل الرمضانى «فلانتينو» مع الزعيم عادل إمام، مجموعة كبيرة من الفنانين لأول مرة، ويظهر الزعيم في دور نور عبد الحميد، صاحب مدرسة «فلانتينو» بالدرب الأحمر، ومن الفنانين الذين يقفون أمامه لأول مرة، الفنان محمد الكيلانى، الذى يجسد دور ابن عادل إمام «أرشميدس»، والفنانة هدى المفتى وتجسد دور ابنته «نبوية»، أما الفنان طارق الإبيارى فيظهر في دور ابن الزعيم «رفاعة»، وحمدى الميرغنى في دور «عاصم» ابن شقيقته.
وأيضا الفنانون سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، إنعام الجريتلي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، إبراهيم فرح، جميل برسوم، أحمد فريد، عمرو وهبة، وآخرون.
بينما يظهر عدد من الفنانين الذين يعودون للتمثيل مع الزعيم عادل إمام بعد مرور سنوات طويلة على تعاونهم، أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز التى تجسد دور زوجته «عفاف عصمت»، والتى تتعاون مع الزعيم بعد أن شاركته بطولة فيلم «النوم في العسل» عام 1996.
كما يعود الفنان هادى الجيار للتعاون مع «عادل» بعد مرور عامين، حيث ظهر في مسلسل الزعيم «عوالم خفية»، الذى عرض في رمضان عام ٢٠١٨ ضيف شرف، ومن أبرز الأعمال التى جمعته بعادل إمام مسرحية «مدرسة المشاغبين» التى عرضت عام ١٩٧٣.
ويشارك الفنان سمير صبرى في مسلسل «فلانتينو» الذى جمعه بالزعيم عادل إمام بعد مرور ٤٧ عاما على تعاونهما في فيلم «البحث عن فضيحة»، وتم استخدام الإيفيه الشهير «ده واحد صاحبى متعرفوش»، التى بسببها تعرض الزعيم عادل إمام للضرب والإصابات لمجرد أنه كان يمشى وراء كلام صديقه في العمل سمير صبرى ليصل إلى قلب حبيبته ميرفت أمين.
وتشارك الفنانة داليا البحيرى مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «فلانتينو» بعد مرور ١٥ عاما على آخر تعاون بينهما في فيلم «السفارة في العمارة».
ويعود عادل إمام بـ«فلانتينو» إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل في شهر رمضان الماضى، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين، ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض في الشهر الكريم 2020.
«فلانتينو» تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حول «نور عبد المجيد» الشهير بـ«فلانتينو»، والذى يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.
مسلسل «فلانتينو» تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، ويشارك في البطولة داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، عمرو وهبة، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟