رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وفاة الحالة الثانية بكورونا وإيجابية 14 آخرين في الوادي الجديد

الأحد 26/أبريل/2020 - 03:53 ص
محافظ الوادي الجديد،
محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، صباح اليوم الأحد، عن وفاة الحالة الثانية إثر إصابتها بفيروس كورونا وثبوت إيجابية 14 حالة اخري للفيروس بمركز الداخلة. 
أكد الزملوط، في بيان صحفي أن إجمالي حالات الاشتباه 240 حالة، ثبت إيجابية 14 حالة للفيروس من خلال التحاليل، وتوفت الحالة الثانية اليوم لرجل يبلغ من العمر 75 عامًا من أبناء مركز الداخلة، ليصبح إجمالي حالات الوفاة بالفيروس عي مستوى الوادي الجديد هي حالتان فقط الأولي منذ يومين وكانت لسيدة مسنة بمركز الداخلة. 
كان محافظ الوادي الجديد، أعلن منذ يومين، عن رصد 13 حالة إيجابية لفيروس كورونا بمركز الداخلة، منهم 8 من أطقم طبية بمستشفى الداخلة العام ووفاة حالة إثر إصابتها بالفيروس، وجاري استكمال فحص المخالطين والاطقم الطبية بمستشفى الداخلة العام.
كما أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، مساء السبت، عن توفير التنسيق مع الأمانة العامة لوزارة الدفاع لتوفير ٢٠ ألف كمامة وأجهزة كاشف حرارة سريع، وتركيب بوابة تعقيم بمستشفى الداخلة لتعقيم المترددين عليها.
أضاف المحافظ، أنه جرى التنسيق مع وزارة الصحة لإيفاد لجنة متخصصة لمراجعة إجراءات مكافحة العدوى والإجراءات الوقائية واحتياجات مستشفى الداخلة، والتنسيق بين لجنة متابعة الأزمة والجمعيات الأهلية وشركاء التنمية بمركز الداخلة لدعم المصابين وأسرهم ودعم جهود المحافظة خلال الأزمة الحالية.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟