رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صور.. تطهير قريتين وتوزيع معقمات أمام ماكينات الصرافة بواحة الداخلة في الوادي الجديد

السبت 25/أبريل/2020 - 05:04 م
البوابة نيوز
محمد بدر الدين
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، أعمال التعقيم والتطهير في الأماكن المختلفة في مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، لمواجهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، وذلك عقب ظهور 13 حالة إيجابية لفيروس كورونا المستجد.
أكد محمد على عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، تشكيل فرق تطوعية من كوادر الحزب بالأمانة تولت تركيب مظلات للوقاية من أشعة الشمس في مركز الداخلة للمواطنين خلال صرف الرواتب الشهرية للموظفين ومعاش " تكافل وكرامة" وتعقيم وتطهير منازل قريتي " المعصرة – القصر "بالتعاون مع جمعيات تنمية المجتمع المحلي بالقريتين.
أضاف محمد، أن كوادر الحزب وزرعت معقمات يدوية وواقيات يد وكمامات ومطهرات بالمجان على المترددين على ماكينات الصرف الآلي بمدينة موط بمركز الداخلة مع تطهير وتعقيم ماكينات صرف الفيزا كارت، امام مكاتب البريد، وتطهير مقاعد الانتظار أمام البنوك وماكينات الصرافة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاصرة هذا الفيروس، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والسيطرة عليه.
أشار محمد إلى، أن كوادر الحزب تولي تقديم مطهرات يدوية ومعقمات للمواطنين وتنظيم عملية انتظار المواطنين وترك مسافات آمنة بين المواطنين وبعضهم، مع توزيع ملصقات وكتيبات صغيرة وعقد لقاءات مباشرة مع العمال والمواطنين للتوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا، في إطار جهود الحزب لمساندة جهود الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، وبإشراف النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، وأمين الحزب بالوادي الجديد.
وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة في عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.
وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسئولية الوطنية.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟