رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تنفيذ ٣٦ قرار إزالة واسترداد ٥٠٢٨٧ مترا من أراضي الدولة بالإسكندرية

الجمعة 24/أبريل/2020 - 04:23 م
إزالة تعديات على
إزالة تعديات على أراضي الدولة
محمد العدوى
طباعة
شن حي وسط الإسكندرية برئاسة العميد ا.ح فادي وديع، رئيس حي وسط بالإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة موسعة لتنفيذ عدد٣٦ قرار إداري صادر من مديرية الزراعة؛ تفعيلا للقرار الوزاري رقم 957لسنة 2006الصادر من محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية.
يأتي ذلك في إطار حملات استرداد اراضي املاك الدولة، وتنفيذا لقرارات الإزالة المخططة والفورية لكل أشكال التعدي بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية، ووفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.
وأضاف البيان الصادر اليوم عن الحي، أن الحملة استهدفت بزمام جمعية السيوف الزراعية بدائرة قسم محرم بك ؛بحضور ممثل جهة الولاية،وبقيادة أمنية لحكمدار وسط المدينة،ومامور قسم محرم بك وشرطة المسطحات المائية ؛وبمشاركة إدارات: الأملاك الأميرية، إدارة المتابعة والإدارة الهندسية من حي وسط.
وأشار إلى أنه تم خلال الحملة تنفيذ إجمالي ٣٦ حالة إزالة لتعديات على أراضي زراعية بقري ابيس نطاق الحي، ونجحت الحملة في استرداد ٥٠٢٨٧ متر مسطح من الأراضي ؛عبارة عن أسوار،حوائط؛ وتشوينات، جاء ذلك في إطار استرداد اراضي الدولة وازالة التعديات واستعادة حق الشعب؛ وجاري المتابعة وما زالت الحملات مستمرة والمتابعة قائمة في نطاق الحي.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟