رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استلام 23000 طن قمح بالوادي الجديد

الجمعة 24/أبريل/2020 - 02:15 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
واصلت صوامع محافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، استقبال محصول القمح من المزارعين والشركات الاستثمارية العاملة في منطقة شرق العوينات ومدينتي الخارجة والداخلة.
وأكد مدير عام مديرية التموين بالوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، أن إجمالي ما جرى استلامه حتى الآن بلغ أكثر من ٢٣٠٠٠ الف طن، مشيرًا إلى أن عمليات توريد القمح تجري بصفه أساسية حاليا بالصوامع فقط بمشاركة الجمعيات الزراعية المنتشرة بقرى ومدن الوادي الجديد للتسهيل عن المزارعين مشقة نقل محصول القمح.
ولفت صلاح إلى أنه يجرى صرف فرق "النولون" للمزارعين أو لمن يتولى نقل المحصول إلى الصوامع؛ حيث تجري عمليات المحاسبة، ويتم محاسبة الجمعيات الزراعية والشركات الناقلة على اجره النقل لصومعه الخارجة أو الصوامع خارج المحافظة، وفقا للمسافة والكميات المنقولة.
وأشار إلى تخصيص 7 مواقع لاستلام وتخزين محصول القمح بـ3 مراكز إدارية في المحافظة هي الخارجة والداخلة والفرافرة، بواقع 3 مواقع في الخارجة هي صومعة الخارجة، وهنجر الخارجة بجوار مصنع الصلصة، وشونة شركة مصر الوسطي بمنطقة البساتين بجوار منطقة المطحن، و3 مواقع في مركز الداخلة وهي صومعة شرق العوينات، وشونة الداخلة بمدينة موط، وشونة قرية غرب الموهوب، وموقع واحد في الفرافرة وهو شونة المدينة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟