رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"غير مستحقة".. إخلاء 40 وحدة سكنية من الأسر الأولى بالرعاية بالوادي الجديد

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 10:29 ص
المهندس مجدي حسن
المهندس مجدي حسن الطماوي
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلنت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، إخلاء 40 وحدة سكنية إسكان للحالات الأولي بالرعاية بمدينة الخارجة من قاطنيها، بعد التأكد من عدم أحقيتهم للوحدة السكنية في حملة موسعة من موظفي الوحدة المحلية.
وقال المهندس مجدي حسن الطماوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، إن المركز نفذ قرارات إدارية لإخلاء 40 أسرة من وحدات إسكان الحالات الأولى بالرعاية، بحي السبط الشرقي بمدينة الخارجة.
وأضاف الطماوي، أنه جرى تنفيذ قرارات الإخلاء بعمارات إسكان الاولي بالرعاية في حي "ميتالكو" وحي "السبط" بمدينة الخارجة، لمخالفة شاغلي هذه الوحدات للقانون، من حيث مخالفة شروط استحقاق الوحدة السكنية، فمنهم من حول الوحدة السكنية لمخازن وجرى ترك بعض الوحدات خالية، ما يؤكد عدم استحقاقها، وجرى تأجير بعض الوحدات السكنية بالباطن.
وأوضح الطماوي، أن المركز شكل لجانًا للمرور الدوري على هذه الوحدات لمتابعة مدى استحقاق شاغليها من عدمها، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية لمركز الخارجة، نفذت قرارات إخلاء للعديد من المنتفعين لوحدات إسكان الأولى بالرعاية خلال العام الجاري، لاكتشاف عدم أحقيتها في هذه الوحدات ومخالفة شروط الاستحقاق.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟