رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدا.. حسين فهمي في ندوة معرض الكتاب تذاع لأول مرة

الإثنين 20/أبريل/2020 - 09:00 م
البوابة نيوز
سمية أحمد
طباعة
تعرض القناة الرسمية للهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، ندوة للفنان حسين فهمي بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في عام 2004، ويصاحبه في الندوة الناقد الفني الكبير طارق الشناوي، والتي تذاع لأول مرة، على قناة "اليوتيوب"، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 21 أبريل الجاري.
وتأتي الحلقة ضمن مبادرة وزارة الثقافة "خليك في البيت الثقافة بين ايديك، والتي يتم اذاعة من خلالها عدد كبير من الندوات والمحاور النقاشية لكبار الادباء والكتاب والفنانين ورواد الحركة الثقافية في مصر والعالم العربي، والتي تم استضافتهم خلال أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب على مدى تاريخه.
وسبق لمركز المعلومات بهيئة الكتاب إتاحة عدد من الأرشيف المرئي لمشاركات نجوم كبار بفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، أبرزهم عبد الرحمن الأبنودى عام ١٩٩٧، نزار قباني ١٩٨٨، المشير محمد عبد الغنى الجمسي عام ١٩٩٧، والفنان عادل إمام بمشاركته عام ٢٠٠٠.
فيما أتاحت الهيئة نحو 128 مادة من أرشيفها الإبداعي والثقافي المرئي والمطبوع حتى الآن؛ بحسب إسلام بيومى مدير مركز المعلومات بهيئة الكتاب؛ ضمن مشاركاتها بمبادرة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك".

لمشاهدة الندوة من خلال الرابط التالي
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟