رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

12 صورة ترصد الساعات الأولى لشم النسيم في بورسعيد

الإثنين 20/أبريل/2020 - 11:52 ص
ممشى ديليسبس في بورسعيد
ممشى ديليسبس في بورسعيد بلا مواطنين بشم النسيم
طارق صلاح
طباعة
رصدت "البوابة"، صباح اليوم الاثنين، الأوضاع بمحافظة بورسعيد في الساعات الأولى لشم النسيم ومدى التزام أهالي المحافظة بعدم التواجد في تجمعات للاحتفال بأعياد الربيع، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
ورصدنا حتى ظهر اليوم عدم تواجد للمواطنين بطول شاطئ المحافظة، والحدائق والمتنزهات والأماكن السياحية، والممشى السياحي وممشى "ديليسبس".
ووضعت الأجهزة الأمنية والتنفيذية، حواجز حديدية، لغلق كافة مداخل الشاطئ، كما جرى التنبيه على أصحاب الكافتيريات المطلة على الكورنيش الخاص به الالتزام بقرار الغلق، وانتشرت قوات الأمن والأجهزة التنفيذية بكافة أحياء المحافظة لمنع أي تجمعات للمواطنين في الحدائق والمتنزهات والشاطئ والأماكن السياحية.
ويتابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تنفيذ 12 قرارًا قد أصدرها للحد من التجمعات خلال ليلة ويوم أعياد شم النسيم، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين، ومن أبرز تلك القرارات: إيقاف جميع وسائل النقل الجماعي، ومنع دخول الأتوبيسات السياحية إلى بورسعيد، والتأكيد على منع التواجد بشواطىء مدينتى بورسعيد وبورفؤاد، وعدم السماح بتواجد الباعة الجائلين أو أية إشغالات ثابتة أو متحركة، وإغلاق الحدائق العامة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟