رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "المصريين الأحرار" يقود حملة تطهير بقرى كوم حمادة بالبحيرة

الأحد 19/أبريل/2020 - 05:34 م
حملة تطهير بقرى كوم
حملة تطهير بقرى كوم حمادة بالبحيرة
سارة ممدوح
طباعة
نظم حزب "المصريين الأحرار" بمحافظة البحيرة حملة مكبره لأعمال تعقيم وتطهير المنشآت والمؤسسات العامة والخدمية داخل قرى مركز كوم حمادة عقب ظهور حالات إصابة بالفيروس المستجد.
جاء ذلك في إطار الحملة التي يقوم بها الحزب بكافة مراكز وقرى المحافظة، بناءً على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وإشراف أحمد حمودة، القائم بأعمال أمين المحافظة.

ونفذت الحملة أعمال تعقيم وتطهير عدة مساجد بمركز كوم حماده منها مجمع الفتح والمسجد الكبير كافة منشآت قريتي البلاكوس وبريم والطرق والشوارع الرئيسة التى تربط بين المدينة وقرى المركز.

وشهد أعمال التعقيم أحمد حمودة القائم بأعمال أمين المحافظة، وعلي حربى، مساعد أمين التنظيم للمحافظة، والدكتور هاني مهنا أمين المحليات، وسعيد عبداللا مسئول إعلام المحافظة.

كما شارك في الفعالية عدد من هيئة الحزب بمكتب بدر بقيادة ياسر خاطر أمين المركز، وعدد من أمانة كفر الدوار بقيادة عبد الناصر نعيم أمين مركز كفر الدوار.

ومن جانبه قال القائم بأعمال أمين الحزب بالمحافظة، ان الحملة جاءت بالتنسيق مع الطب البيطري ومجزر كوم حمادة وإمداد الحملة بسيارات رش ومعدات من مدينة كفر الدوار.

وأضاف حمودة، انه كان في إستقبال الحملة مدير الإدارة البيطرية الدكتور فتحي الأسود، ومدير المجزر بكوم حماده الدكتور عادل رضوان، وعمدة قرية البلاكوس عبد اللطيف حمودة الذي بدوره ابدئ شكره وامتنانه لدور الحزب.

وأوضح حمودة، أن دور الحزب لا ينحصر على الدور التوعوي فقط، مؤكدًا أن الحزب بقيادة الدكتور عصام خليل لن يدخر جهدا لخدمة الأهالى ومعاونة أجهزة الدولة لمحاصرة الفيروس القاتل.

في ذات السياق أعرب على حربي مساعد أمين تنظيم الحزب بالبحيرة عن شكره وتقديره لجهود الدكتور حسنى العباسى، وكيل وزارة الطب البيطرى، وشعبان كمال طه، المشرف على أعمال التعقيم، لدورهم في خدمة المواطنين وأعمال التطهير والتعقيم والتعاون المثمر.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟