رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بنك الإسكندرية يجري أقصى الاحتياطات الوقائية داخل فروعه

السبت 18/أبريل/2020 - 11:52 م
بنك الإسكندرية
بنك الإسكندرية
شريف سلامة - نانجى السيد
طباعة
أعلن بنك الإسكندرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن اتخاذه كافة الاحتياطات لتوفير أقصى درجات الوقاية والسلامة للحفاظ على عملائه وموظفيه خلال تواجدهم بفروع البنك المختلفة، عن طريق تطبيق عمليات تعقيم شاملة للفروع ومحيطها وتنظيم انتظار العملاء في الأماكن المُخصصة من خلال علامات توضيحية لتحديد مسافات آمنة بين العملاء عند شباك الصرف وأماكن الانتظار داخل الفروع. وجاء ذلك في إطار إستراتيجية البنك التي تضع سلامة العملاء والموظفين على رأس أولوياته وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره. 
وقد رصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي جهود البنك داخل وخارج الفروع والتى تهدف إلى منع التزاحم مما يحول دون نقل العدوى بجانب توزيع كمامات طبية على العملاء. كما وجه البنك رسالة لعملائه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد فيها حرصه على سلامة عملائه وموظفيه، باتباعه أقصى المعايير الدولية والإجراءات الوقائية.
كما وجه الشكر للعملاء على حسن اتباعهم للإجراءات الوقائية، وخص البنك بالذكر كافة موظفيه في جميع فروعه الذين يعملون بالصفوف الأمامية وأشاد بمجهوداتهم المتواصلة حيث اعتبرهم أبطاله الحقيقيين. وأكد البنك على أهمية الدور الذي يلعبه موظفيه لتسهيل كافة الإجراءات والمعاملات البنكية وتقديم أفضل خدمة للعملاء. 
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟