رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إنهاء أعمال التعقيم الاحترازي لـ 65 منشأة حكومية بالوادي الجديد

الجمعة 17/أبريل/2020 - 08:22 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن تكثيف أعمال التطهير والتعقيم الاحترازي للمنشآت الحكومية على مستوى كافة مراكز المحافظة تحسبًا لانتشار فيروس كورونا.
أكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الجمعة، في بيان صحفي، تولي فرق التطهير على مدى الأيام الماضية أعمال تطهير في 65 منشأة حكومية تضمنت جميع المنشآت والهيئات والمستشفيات والطرق والمصالح الحكومية، وذلك في إطار خطة المحافظة للوقاية من فيروس كورنا المستجد "كوفيد ـ 19" ضمن الخطة الشاملة التي أقرتها الدولة والتي تشمل اتخاذ كل التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس المستجد.
أضاف الزملوط، أن عملية التطهير شملت 65 منشأة حكومية على مدى الاسبوع الماضي، وجرى تعقيم 36 منشأة خلال اليومين الماضيين وذلك في 4 مراكز إدارية بواقع 10 في مركز بلاط، و4 في مركز باريس، و12 في الفرافرة، و10 بمركز الخارجة.
وأكد محافظ الوادي الجديد، أن المحافظة تنفذ خطة شاملة منذ بدء ظهور الفيروس بداية من تشكيل لجنة لإدارة الأزمة بالمحافظة واستمرار عمل غرفة العمليات لمتابعة أخر المستجدات حول الفيروس المستجد، بالإضافة إلى تلقى شكاوى المواطنين ووضع خطة لتطهير جميع الأحياء والمنشآت والمؤسسات والحدائق والأسواق.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟