رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

برلماني: ما يفعله الإرهابيون لن يزيد المصريين إلا إصرارا على ملاحقتهم

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 10:38 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أشاد النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الثقافة والإعلام وعضو مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، ببطولات أفراد الجهاز الأمني، والتي تتحقق بها الأمن والاستقرار للوطن والمواطن.
وقدم عبدالقادر نعيا لجهاز الشرطة في شهيد الوطن الذى قدم روحه فداء للوطن، خلال المواجهات الأمنية التي شهدتها منطقة الأميرية على خلفية اقتحام وكر إرهابي يضم عدد من العناصر الخارجة عن القانون.
وأكد عبد القادر، على أن الحادث الإرهابي، يمثل طعنة غادرة في وجدان الوطن، مشيرا إلى إدانته الحادث الإرهابي، مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب من خلال الضربات الاستباقية التي تحبط محاولات عناصر الجماعات الدموية لإحداث حالة من البلبلة بين المواطنين، وتعطيل البلاد عن الدور الكبير لمواجهة الجائحة التي تسبب فيها فيروس كورونا.
وأوضح عبد القادر، أن الإرهاب الأسود لا دين له ولا وطن، موضحا أن قضية الإرهاب والتصدي له مسئوليتنا جميعا حكومة وجيشا وشرطة وشعبا بمختلف فئات هذا الشعب العظيم، مشددا على أن ما يحدثه الإرهابيون لن يزيد المصريين إلا إصرارا على ملاحقتهم، في كل مكان حتى يتم القضاء عليهم تماما واقتلاعهم من جذورهم.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟