رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"أليو بادجي" يكشف مشواره قبل الانتقال إلى الأهلي

الخميس 09/أبريل/2020 - 09:35 م
أليو بادجي
أليو بادجي
خالد علي
طباعة

قال السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي، إنه التحق بأول نادي في المدينة التي يعيش فيها وهو في الدرجة الثالثة فهو أكبر نادي في المنطقة.
وأضاف حاربت من أجل الوصول إلى هذا النادي حتى أظهر بأنني استحق التواجد فيه، وتواجدت معه لمدة موسمين، وكنت أفضل هداف ناشئ وتركت بصمتي مع الفريق، وسجلت أهداف مع الفريق الأول.

وتابع انتقلت بعد ذلك إلى ناد في السويد وكان محطة مهمة للغاية في مشواري.
واستطرد: كنت واحدا من أفضل اللاعبين في منتخب السنغال للشباب وسجلت الكثير من الأهداف واكتسبت الكثير من الخبرات التى ساهمت في إعدادي بشكل جيد للغاية وسجلت 4 أهداف مع منتخب السنغال للشباب وهو رقم قياسي لم يكسره أي لاعب.
وقال: كنت أتمنى اللعب في أووربا وتلقيت عروضا من فرنسا وبلجيكا ولكن إرادة الله جعلتني ألعب في السويد وهو شيء افتخر به.
وأضاف: لم اختار السويد ولكن وكيلي فضل في ذاك التوقيت اختيار السويد وانضم للنادي بدون قضاء فترة معايشة، وتعاقدت مع الفريق.
وأردف: خلال تواجدي في السويد سجلت في جميع مباريات الديربي ولم يكن من السهل تحقيق كل ما تريده لأن الجميع يسعى لذلك.
وأكمل: كان لدي أكثر من عرض من جالطة سراي وأميان الفرنسي ولكني اخترت الانتقال لرابيد فيينا النمساوي خاصة وأن أخر موسم لي في السويد ظهرت بشكل مميز للغاية وتوقعت بأنني سأتلقى عرضا من نادي كبير ولكن هناك أمر واحد منعني من ذلك.

وأردف: رغم اتفاقي مع نادي أميان الفرنسي وكنت قريب من التوقيع ولكن نادي صيني طلب التعاقد معي والنادي السويدي رفض ذلك وضاع موسم الانتقالات وتلقيت عرضا من النادي النمساوي وفي أخر يوم من الانتقالات تلقيت عرضا من رابيد فيينا وكان الفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا وبالتالي ذهبت إليه.
وأتم حديثه:رفضت الانتقال إلى النادي الصيني رغم أن العرض ماليا كان أكبر واخترت أميان ولكن النادي السويدي رفض إتمام الصفقة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟