رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مستقبل وطن" بأسيوط يتبرع بـ4 أجهزة طبية لمستشفيات العزل الصحي

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:44 ص
أعضاء حزب مستقبل
أعضاء حزب مستقبل وطن
محمد باسم
طباعة
قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، بإشراف المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بالتنسيق مع أمانة المرأة المركزية بالحزب، بالتبرع بأربعة أجهزة توليد أكسجين لأجهزة التنفس الصناعي، بتقديمهم إلى مديرية الصحة بالمحافظة، وذلك لتوزيعهما على مستشفيات العزل الصحي بالمحافظة.
يأتي يذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وانطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، من أجل مصر والمصريين، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب. 
وقامت الدكتورة عبير مراد عضو أمانة المرأة المركزية، والمشرفة على أمانتي المرأة بمحافظتي أسيوط وبني سويف، بتسليم الأجهزة للدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، وذلك في حضور الدكتور على مهران، وحسام خليل عضو هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، والدكتورة جيهان درويش أمينة المرأة بأسيوط، وعددا من أمناء أمانات الحزب النوعية بأسيوط، يونس درويش أمين الإعلام، هند جوزيف أمينة العلاقات العامة، نيفين أيمن أمينة شئون السياحة والآثار، لولا عطا أمينة شئون الهيئات الاستشارية. 
ومن جانبه، ثمن الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، مبادرة حزب مستقبل وطن، بتقديم أجهزة توليد الأكسجين، قائلا أشكر جهود الحزب في أسيوط، بتقديم المساعدات العينية لخدمة أهالي المحافظة، ووقوفه الدائم معهم في كل الأزمات، مشيرا، لأهمية مثل هذه الأجهزة في ذلك التوقيت، والذي يحتم على الجميع التكاتف مع الدولة، لمواجهة هذا الوباء.
وقالت الدكتورة عبير مراد، عضو أمانة المرأة المركزية: نحن مستعدون لتقديم يد العون، من خلال أمانة الحزب بالمحافظة، بكل ما يدعم جهود الدولة، في مواجهة الفيروس، موضحة، إن الدولة قدمت الكثير، ويجب على أهل أسيوط التكاتف والتلاحم لخدمة الوطن ومساعدة الفقراء. 
وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة في عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
جدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.
وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسئولية الوطنية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟