رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد رصدهم في مقطع فيديو.. حبس المتورطين في مشاجرة بولاق الدكرور

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:18 ص
ًصورة أرشيفية
ًصورة أرشيفية
هدير الحناوي
طباعة
قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس المتهمين في واقعة فيديو شارع الملكة ببولاق الدكرور، كما طلبت التحريات حول الواقعة.
كشفت التحقيفات أن الأجهزة الأمنية رصدت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة بين الأهالي بشارع الملكة بفيصل دائرة قسم بولاق الدكرور تحت عنوان "تاجر مخدرات ينتقم من أحد الأهالي للإرشاد عنه"، وباجراء الفحص تبين أن مشاجرة نشب بين طرف أول " صاحب محل هواتف "محمود.ح " وشقيقه شعبان صاحب محل وأثنين آخرين، وطرف ثانى 3 عاطلين لهم معلومات جنائية.
وكشفت التحريات بان سبب المشاجرة يعود لخلافات سابقة بين مالك محل البقالة وأحد العاطلين من أفراد الطرف الثاني، والذي أطلق عيار ناري من فرد خرطوش أودي بحياة مالك محل "شعبان "من أفراد الطرف الأول، وبعد علم أقارب الطرف الاول المجنى عليه بالواقعة، توجهوا إلى المتهم وقاموا بقتله باستخدام سلاح أبيض انتقاما منه.
وبالانتقال والفحص وعمل التحريات امكن ضبط طرفى المشاجرة عدا متهم وتم نقل الجثث إلى المستشفى ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، وضبط الأسلحة المستخدمة في المشاجرة، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.
وبمواجهته اطراف الواقعة اعترفوا بما أسفر عن الضبط،  وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة والتى أمرت بحبس المتهمين وطلبت التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟