رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ديبالا يكشف تفاصيل انتقاله لـ"يوفنتوس"

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 11:36 م
البوابة نيوز
طه عبدالهادى
طباعة
تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي، عن عروض الأندية التي كانت ترغب في ضمه، نظرا لأنه كان يعلم أنه إن آجلا أو عاجلا سيأتي العرض من يوفنتوس، لم أرغب في الانتقال إلى مكان آخر.
وانضم ديبالا إلى صفوف السيدة العجوز قادما من باليرمو في صفقة بلغ قوامها 40 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية 2015، وارتفعت قيمته المادية بأكثر من الضعف الآن.

وقال ديبالا الذي لا يزال يتعافى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19 إلى موقع يوفنتوس الرسمي عن اللحظة التي علم فيها باهتمام مسئولي السيدة العجوز بالحصول على خدماته، وقال ديبالا في الحوار التلفزيونى "أتذكر هذا اليوم كما لو كان بالأمس".

واكمل نجم منتخب التانجو حديثه قائلًا: كنت في المنزل في مدينة باليرمو مع والدتي وآخرين، وكنا نتحدث عما قد يحدث، والفريق الذي قد اختار اللعب بين صفوفه، كان هناك بالفعل أندية عديدة مهتمة بالتعاقد معي، وكان هناك أيضا مدربون وآخرون يتواصلون معي هاتفيا، لكني لم أغلق الباب في وجه أحد، ولم أقل (نعم) أو (لا)، لأنني كنت أعلم أن الاتصال سيأتي من يوفنتوس إن آجلا أن عاجلا.

وأضاف ديبالا: وذات يوم وبعد تناول الغداء، اتصل بي وكيل أعمالي هاتفيا وقال لي بعد ساعة ستتلقى مكالمة هاتفية من مدير يوفنتوس، وتحدثت بالفعل إلى فابيو براتيتشي، وأخبرني أنه سيفعل كل شيء ممكن ليضمن انتقالي إلى صفوف اليوفي.

وأتم الأرجنتيني: بعدما أغلقت الهاتف، ركضت إلى أمي، واحتضنتها وقلت لها لم أكن أرغب في الذهاب إلى مكان آخر.

كان باولو ديبالا ضمن 3 لاعبين في يوفنتوس أصيبوا بفيروس كورونا بعد المدافع دانييلي روجاني ولاعب الوسط بليز ماتودي، الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا، بجانب لاعبين آخرين في الدوري الإيطالي.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟