رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مرصد الأزهر: الاحتلال يسعى إلى إبادة الفلسطينيين على مرأى ومسمع من العالم

الإثنين 06/أبريل/2020 - 11:48 م
البوابة نيوز
محمد الغريب
طباعة
أدان مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، الممارسات الإرهابية لقوات الاحتلال الصهيونية ضد أبناء الشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن الكيان الغاصب ومستوطنيه المتطرفين يتفنَّنون في إلحاق الأذى بالفلسطينيين، ويسعون إلى إبادتهم على مرأى ومسمع من العالم.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» إن جنود الاحتلال الصهيوني قد قاموا، اليوم الاثنين، بإلقاء قاذورات وبصقوا على أبواب المركبات والمنازل في بلدة «بيت أمر» شمال الخليل. 

ونقلت الوكالة عن أحد الناشطين الإعلاميين قوله: إن «قوات كبيرة راجلة من جيش الاحتلال اقتحمت منطقة صافا القريبة من تجمع مستوطنات غوش عصيون شمال الخليل». 

وأضاف الناشط الإعلامي لـ«وفا» أن الجنود الصهاينة قد ألقوا «شارات ضوئية ملوَّثة بمادة لم تُعرف طبيعتها، وقاذورات وحقن وقفَّازات مستعملة بين منازل المواطنين، كما بصقوا على أبواب المركبات والمنازل وشتموا المواطنين بعبارات عنصرية».

من جهة أخرى، أشارت وكالة الأنباء الفلسطينية في تقرير اليوم الاثنين، إلى أن جيش الاحتلال ومستوطنيه قد هاجموا بلدة «قصرة» جنوب مدينة نابلس، واندلعت مواجهات في البلدة أطلقت خلالها القوات الصهيونية الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي. 

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟