رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جامعة الأزهر ترد على شائعة حضور الطلاب للمدينة: ركزوا في دروسكم والزموا منازلكم

الإثنين 06/أبريل/2020 - 05:45 م
البوابة نيوز
محمد الغريب - علي موسى
طباعة
أكدت إدارة جامعة الأزهر متابعتها منظومة التعليم عن بعد ومدي استعدادهم لامتحانات نهاية العام والتأكد من تطبيق القرارات الصادرة من مجلس الوزراء بتخفيض أعداد العاملين داخل الكليات والمدن مع الحفاظ على سير العمل. 

وأوصت الجامعة، في بيان لها اليوم، الطلاب ضرورة التركيز في دروسهم ومراجعة ماتم دراسته ومتابعة الدروس التعليمية عن بعد وعدم الانسياق خلف الشائعات التي تحثهم على الذهاب للجامعة أو للمدن الجامعية مؤكدا أن أي قرارات ستصدر بشأن الجامعة أو المدن سيتم نشرها على المركز الإعلامي للجامعة والموقع الإلكتروني للجامعة.

وقالت: "حرصًا على سلامتكم الكاملة في إطار التوصيات والمعايير الوقائية الصحية والتي نحرص على الالتزام بها، وتقليص التحركات، والالتزام بالبيوت للحد من تداعيات هذا الفيروس نؤكد لكم جميعا أن جميع متعلقاتكم الشخصية بالمدن الجامعية مصونة ومحفوظة بها ولا خوف عليها، وهي متاحة لكم فور تغير الوضع الراهن. ولا صحة لما أشيع بين الطلاب ونشر على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي".

ومن لديه استفسار يتعلق بهذا الموضوع يتواصل على البريد الإلكتروني التالي مع إرفاق صورة الرقم القومي، وسيتم الرد تباعًا على استفساراتكم.
البريد الإلكتروني:
hostel@azhar.edu.eg
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟