رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تصنيع الملابس الوقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحي بجامعة حلوان

الإثنين 06/أبريل/2020 - 02:10 م
البوابة نيوز
هناء بديع
طباعة
بدأت جامعة حلوان برئاسة الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة في تصنيع الملابس الوقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحي وذلك في ظل تعاون مشترك مع اتحاد الصناعات المصرية ومجموعة شركات مخلوف بالتنسيق مع كلية الاقتصاد المنزلي وكلية الفنون التطبيقية.
يتم تصنيع الأرواب الطبية وغطاء الرأس وغطاء الأحذية بمصنع كلية الاقتصاد المنزلي بالجامعة وذلك في إطار دعم الجامعات للمشاركة المجتمعية خلال الفترة الراهنة.
وأشاد الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بجودة الخامات المستخدمة في التصنيع في ظل إتباع معايير السلامة الوقائية في إنتاج الملابس الوقائية للقطاع الصحي بمستشفيات العزل، موجهًا بسرعة الانتهاء من إعداد أكبر قدر ممكن منها وتسليمها إلى المستشفيات الجامعية للبدء في المرحلة الثانية للاستخدام الوقائي وسد احتياجات المجتمع الخارجي.
وأوضح أن تصنيع الملابس الوقائية جاءت نتيجة الطلب المتزايد على المستلزمات الطبية بكميات ضخمة، نظرًا لاعتماد الفرق الطبية عليها بشكل أساسى، لذلك جاءت المبادرة لتصنيعها لجعلها في متناول الجميع، مشيرًا أن الجامعة تنفذ خطة متكاملة للتوعية والوقاية من المرض والاكتشاف المبكر له، عن طريق عدد من الإجراءات الاحترازية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟