رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أول حوار بعد عودته للشاشة.. بالصور.. جابر القرموطي لـ"البوابة نيوز": أنا شخصية بيتوتية وألتزم بالحظر ولا أخرج إلا للضرورة القصوى.. أهتم بقطط وكلاب الشارع ولا أقضي يومي بدون السيدة مارلي

الأحد 05/أبريل/2020 - 02:33 م
البوابة نيوز
حوار: هايدي محمد
طباعة
رغم الحواجز التي يضعها الإعلامي الكبير جابر القرموطي بعد عودته إلى الشاشة ببرنامجه الجديد "الكلام على إيه" بعد  غياب، رافعا شعار ممنوع الاقتراب أو التصوير والحديث،  خص الإعلامي "البوابة نيوز" بأول حوار له للحديث عن هواياته وقت الحظر، بجانب عمله الإعلامي.
وتحدث "القرموطي" عن هواياته وكيفية قضائه ساعات الحظر في المنزل، مؤكدا أنه ملتزم للغاية بقرارات الدولة في هذا الشأن، ولا يخرج من منزله على الإطلاق.
وأضاف لـ"البوابة نيوز"، أنه بالنسبة لبرنامجه الجديد "الكلام على إيه" الذي يقدمه على إحدى القنوات الفضائية، فإنه يمارس عمله فيه بشكل طبيعي للغاية، ويخرج فقط من بيته في وقت مبكر لتسجيل الحلقات ويعود إلى المنزل قبل الساعة السابعة مساء.
وحول كيفية قضائه الوقت، خلال فترة الحظر قال "أجلس مع أسرتي بشكل مستمر"، لافتا إلى أنه لا يمكن أن يقضي يومه بدون السيدة مارلي، وهي قطة تضفي نوعا من البهجة في حياته، إضافة إلى 10 من قطط وكلاب الشوارع، ملتزم يوميًا بالنزول إليها في الشارع ويجالسها ويرفق بها ويظل يلعب معها".
وقال: "هناك شق مهم في حياتي لا أستطيع أن أعيش بدونه وهو العود الخاص بي، فهو بالنسبة لي الهواء الذي أتنفسه، وأنتظر أن أقدم من خلاله بعض الأغاني في البرنامج".
وتابع: "ما عدا ذلك فأنا ملتزم بكل الإرشادات التي حثت عليها الدولة تجاه فيروس كورونا الذي اجتاح العالم في فترة وجيزة".
وأضاف: "أنا شخص بيتوتي وأحب الجلوس في المنزل، فأنا طبيعة شخصيتي من الأساس قبل الحظر ضد الخروج إلى الكافيهات والمطاعم وأتمنى من الجميع أن يلتزم بالتعليمات وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى حتى نعبر الأزمة بسلام ونعود إلى حياتنا مرة أخرى".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟