رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الليلة.. "بلد السلطان" ضمن مبادرة "الثقافة بين إيديك"

السبت 04/أبريل/2020 - 08:30 م
البوابة نيوز
حسن مختار
طباعة
تقدم الفرقة القومية للفنون الشعبية - التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية - العرض المسرحي الاستعراضي "بلد السلطان" في العاشرة مساء اليوم السبت، على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب، وذلك ضمن مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك" الإلكترونية المجانية.
تدور أحداث العرض حول أهمية التكاتف حول البطل الشعبي الذي يسعى ويحث الجمهور على المشاركة والتعاون لبناء الوطن.
يشارك في بطولة العمل محمود الجندي، أحمد راتب، محمد حسن، عبير الطوخي، مالك العلي، أحمد حامد، حسن عبدالوهاب، عمرو صقر، نادر الزغبي، وفاء سليمان، لاعب الأراجوز ناصر عبدالتواب، كريم حسانين، محمد يحيى، صابر أبو علم، كمال شحاتة، محسن عبدالهادي، عماد عبدالمجيد، تأليف محسن يوسف، أشعار جمال بخيت، ألحان محمد عزت، سيد أبوالعلا، استعراضات محمد سميح، ديكور وملابس حسين العزبي، غناء أحمد سعد، محمد سويد، مخرج منفذ جهاد طلعت.
يذكر أن وزارة الثقافة كانت قد اطلقت مبادرة ثقافية بعنوان "خليك في بيتك.. الثقافة بين ايديك" على قناة اليوتيوب، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بشأن فيروس كورونا المستجد، تتضمن عرض مجموعة متنوعة من الأعمال المسرحية النادرة، إلى جانب مجموعة أخرى من الحفلات الفنية والموسيقية التي سبق تقديمها قبل سابق بدار الأوبرا المصرية.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟