الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

خاص.. السيناريست هاني كمال وفريق مسلسل "الديك الأزرق": نتمنى العودة لمصر

السيناريست هاني كمال
السيناريست هاني كمال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد السيناريست والمخرج هاني كمال، أنه تواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بشأن إمكانية عودته من السعودية، بالإضافة إلى باقي فريق عمل المسلسل المصري السعودي "الديك الأزرق"، مشيرًا إلى أن نقيب الممثلين يسعى لإنهاء تلك الأزمة.
وقال "كمال"، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز، إن الفريق المصري الذي يشارك في هذا العمل يضم نحو 30 مصريا جميعهم عالقون بالسعودية، ومنهم مدير تصوير ومصورون وعمال إضاءة وديكور ومونتيرون، مشيرًا إلى أن الفنان بيومي فؤاد يشارك في بطولة هذا العمل ولكنه عاد للقاهرة قبل هذه الأزمة.
وكان فريق العمل، قد سافروا يوم 15 فبراير الماضي لتصوير هذا العمل، وتعذر عودتهم للقاهرة منذ بدء الحظر بالسعودية يوم 23 مارس الماضي.
وأضاف هاني كمال، أنهم تواصلوا مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة والدكتور النقيب أشرف زكى الدائم التواصل معهم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد والمتحدث باسم مجلس الوزراء الأستاذ هانى يونس والسفير المصرى في السعودية أحمد فاروق، مؤكدًا أنه يشكرهم جميعهم لأنهم يسعون لحل المشكلة، ولكن لم يتضح حتى الآن تاريخ محدد للعودة مما يحملهم أعباء مادية ونفسية كبيرة.
وتابع: "نحن نعلم جيدًا مدى صعوبة الظرف القائم على الجميع وما تبذله الدولة من جهد هائل في إعادة جميع العالقين من كافة أنحاء العالم، ونتمنى أن نتمكن من العودة في أسرع وقت، وأن يحفظ الله أهلنا في مصر، ويحفظ البشر جميعًا، ونتجاوز سويًا تلك المحنة سالمين".
يشار إلى أن المخرج هاني كمال كان قد ذاع صيته عقب كتابته سيناريو مسلسل "أبو العروسة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على الفضائيات.