رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. لجنة التخطيط بالأهلي تناقش العروض المحلية لنجوم الدكة

السبت 04/أبريل/2020 - 11:00 ص
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
تبحث لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلى، اليوم السبت، مصير العروض التى تلقاها النادي لضم أكثر من لاعب لا يُشارك مع الفريق الفترة الماضية وبات مُرشحًا للرحيل عن القلعة الحمراء.
ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط للكرة بالأهلي التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها، كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو أكثر من ملف كروي هام خلال الفترة المقبلة يأتي في مقدمتها ملف اللاعبين المُرشحين للرحيل والذين تلقوا عروضًا من أندية أخرى.
وشهدت الفترة الماضية تلقي أكثر من لاعب بالأهلي عروضًا من أندية محلية أمثال محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الذى لم يُشارك مع الفريق إلا على فترات مُتباعدة للغاية، وكذلك على لطفى حارس المرمى الذي بات رحيله مرفوضًا بعد رحيل شريف إكرامي.
وتبحث لجنة التخطيط ملف الراحلين بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات الذي سيُخطر اللجنة بالعروض الرسمية التى وصلت النادي لضم أي لاعب بالفريق.
يذكر أن الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور سيرحل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، حيث رفض الأهلي تجديد عقدي إكرامي وعاشور فيما رفض أحمد فتحي العرض الأهلاوي وقرر الرحيل بعد انتهاء عقده وسيلعب لنادي بيراميدز بنسبة شبه مؤكدة مطلع الموسم المقبل.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟