رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قبل زفافها بـ10 أيام.. اغتصاب فتاة على يد ذئبين بشريين في البدرشين

الجمعة 03/أبريل/2020 - 07:56 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سمر فتحي
طباعة
عروس صغيرة السن، كانت تستعد لليوم الأجمل في حياة أى فتاة، يوم فرحها وزفافها للفارس الذى سيختطفها على حصانه الأبيض، وينقلها معه إلى دنيا مليئة بالأحلام والأمنيات، لكن تلك الفرحة لم تكتمل، إذ ترصد لها بعض الذئاب البشرية، وهى ذاهبة لشراء ما تبقى من أثاث للمنزل، الذى كانت تحلم بالانتقال إليه مع عريسها، واختطفاها، وفى مكان مهجور انقضا عليها ليلتهما جسدها، ولم يشفع لها لديهما صرخاتها وتوسلاتها، وبعدما أفرغا شهوتهما تركاها جسدا بلا روح تبكى مصيرها.
الواقعة البشعة شهدتها مدينة البدرشين بمحافظة الجيزة منذ أيام قلائل، وتكشفت حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البدرشين، بلاغا من فتاه تدعى «منى. ن - 20 عاما» بتعرضها للاغتصاب من قبل مجهولين قاما باختطافها.
تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام عاطلين بخطف الفتاه وهتك عرضها، وتم القبض على المتهمين، وهما «م. ص- عاطل»، و«م.ا.- عاطل».
وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وإحالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الفتاة على الطب الشرعى، وحينما ورد تقرير الطب الشرعى أمرت النيابة بإحالة القضية لمحكمة الجنايات، وقيدت برقم ١٦١٤ لسنة ٢٠١٩.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟