رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رشا الخطيب تعلن خروج برنامجها "اللعنة" من رمضان بسبب كورونا

الخميس 02/أبريل/2020 - 03:10 م
الإعلامية والفنانة
الإعلامية والفنانة المصرية رشا الخطيب
ريم حمادة
طباعة
أعلنت الإعلامية والفنانة المصرية رشا الخطيب، عن خروج برنامجها الجديد "اللعنة" من خريطة العرض في رمضان المقبل، حيث كان مقررا عرضه في عدد من القنوات الفضائية، ولكن لظروف وباء كورونا، تم تأجيله عقب عيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابها على"فيسبوك".
وكشفت الخطيب، في تصريحات صحفية، أنها اضطرت لتوقف تصوير البرنامج، حفاظا على صحة وأرواح فريق العمل والممثلين من أي عدوى والالتزام بالقوانين التي وضعتها وزارة الصحة والحكومة المصرية، حيث يستضيف خلال حلقاته نجوم الفن والرياضة.
وتابعت، أنه تم الإتفاق مع القنوات الفضائية التي كان متفقا معها عرض البرنامج ليكون بعد شهر رمضان المقبل، خاصة بعد تأجيل مراحل تصوير البرنامج.
على جانب آخر، ناشدت رشا الخطيب، الشعب المصرى بالحفاظ على أساليب الوقاية والبقاء بالمنزل وقت الحظر حتى نخرج ونتعالج جميعا من هذا الوباء. كما وجهت رسالة شكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على كل ما يقدمه للمصريين بالخارج وللشعب المصرى بالداخل من كافة المساعدات بجميع أنواعها، وتابعت: "ربنا يحفظك سيادة الرئيس وتحيا مصر".
وكانت آخر أعمال الإعلامية المصرية رشا الخطيب، تقديم الموسم الثانى لبرنامج" السرداب" على شاشة "المحور" في رمضان 2019 وبرنامج"لخبطة" الذى تم عرضه ليلة رأس السنة على" المحور". وشاركت مؤخرا في مسلسل"بنت القبائل" الذى عرض على قناة"الحياة"، ولعبت خلال أحداثه دور "سمية"المرأة الصعيدية الجدعة الحريصة على حماية أموال زوجها ومساندته والحفاظ على بيتها، وأعربت عن سعادتها بالعمل مع المخرج حسني صالح بعد تجربتها الأولى معه بمسلسل"الوسواس".
يذكر أن، رشا الخطيب، كانت قد وجهت مؤخرا عبر حسابها على"تويتر "، رسالة شكر للجيش الأبيض أطباء مصر العظماء الذين لا ينامون للحفاظ على حياة الشعب المصري والوقاية من هذا الوباء، وايضا رسالة شكر للشرطة المصرية والجيش المصري على كل المجهود الرائع الذي يبذلونه ومساعدتهم بكل أرواحهم للشعب المصري للخروج من هذه المحنة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟