رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس نادى بريشيا يهدد بالانسحاب في حالة استئناف الدورى الإيطالي

الخميس 02/أبريل/2020 - 02:34 م
ماسيمو تشيلينو رئيس
ماسيمو تشيلينو رئيس نادى بريشيا
طه عبدالهادى
طباعة
اعتبر ماسيمو تشيلينو رئيس نادى بريشيا، أنه من المستحيل استكمال الدوري الإيطالي لكرة القدم المعلق من أول مارس الماضي، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وهدد بسحب فريقه من البطولة إذا أمر الاتحاد الإيطالي باستئناف البطولة في الأشهر المقبلة.
وتحدث "تشيلينو" في مقابلة صحفية لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، اليوم الخميس، قائلًا: "لا يمكن استئناف المنافسات لأسباب عديدة، على وجه الخصوص هناك نقطتان: احترام الصحة وإنقاذ نظام كرة القدم".
وأضاف: "بالإضافة إلى خسارتنا هذا الموسم، فإننا سوف ندمر الموسم التالي أيضا، والذي سيكون ضروريا".
وأكمل، أنه "في بريشيا، والتى تعد أحدى بؤر تفشي الفيروس التاجي في إيطاليا، أن لدينا شاحنات تنقل الموتى خارج المدينة. نحن في بؤرة الوباء".
وأكد: "إذا أجبرونا على اللعب، فأنا مستعد لسحب الفريق وخسارة جميع المباريات بشكل مسبق، وسأفعل ذلك كنوع من أنواع الاحترام لمواطني بريشيا وأحبائهم الذين توفوا".
وأنهى رئيس النادي: "لا يهمني الهبوط، حتى الآن نستحق ذلك ولدي مسؤولياتي أيضا، وعلاوة على ذلك، إذا أنهينا المسابقة في يونيو سيكون هناك إيقاع مستحيل وخطير بانتظارنا، ولإطالة الموسم، سيكون من الضروري تغيير القواعد المحلية والدولية بالنسبة للعقود والدفعات والسوق وفترة الإعداد للموسم الجديد".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟