رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أيمن بهجت قمر يرد على مهاجميه: صباح الوباء

الخميس 02/أبريل/2020 - 01:34 م
ايمن بهجت
ايمن بهجت
ريهام وجدى
طباعة
انفعل الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر بسبب آراء بعض رواد مواقع تواصل الاجتماعي الغاضبة من استمرار وجود الأعمال الدرامية في رمضان المقبل في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.
وكتب "أيمن" عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر":"‏الناس اللي مضايقه اننا بنكمل حياتنا وبنشير عن أعمال رمضان وان ده مش وقته اوكي، صباح الوباء على الكل واوعوا تنسوا في كل لحظه ان فيه فيروس ممكن يدخل الحلق ثم يفترسك بعد مايهجم على الرئه والناس بتموت كل يوم كل ساعه كل ثانيه موت في موت في مووووت..يارب كده تكونوا انبسطتوا".
ويشارك أيمن بهجت قمر في السباق الرمضاني الدرامي المقبل بتأليف مسلسل "فالنتينو" الذي طرح الفيديو الدعائي له أمس الأربعاء، ويجسد بطولته الزعيم عادل إمام ويظهر في دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشكلات وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها.
مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟