رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو | تطهير المنشآت العامة بالوادي الجديد للوقاية من كورونا

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 04:39 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد – محمد بدر الدين:
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، أعمال التعقيم والتطهير في الأماكن المختلفة في مركزين إداريين بمحافظة الوادي الجديد لمواجهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19". 
وأكد النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، توزيع كميات من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية على العمالة الغير المنتظمة بمركز الداخلة، وتنفيذ مبادرة تطوعية لتعقيم وتطهير الأماكن والمنشآت العامة والمصالح الحكومية وأماكن تجمعات المواطنين في مركزي الداخلة والفرافرة. 
وأضاف جمال، أنه جري إعداد فرق عمل مجهزة بمعدات تطهير محملة بمادة هيبوكلوريد الصوديوم والتي تعتبر من أقوى المواد المستخدمة في مكافحة انتشار هذا الوباء، وجرى تطهير وتعقيم عدد من المحلات التجارية والمنازل والمصالح الحكومية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاصرة هذا الفيروس، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والسيطرة عليه، بعد انتشاره في أغلب دول العالم، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تهدف إلى الوقوف إلى جوار المواطن والدولة في خطتها للتغلب على هذا المرض.
من جانبه أكد محمد على عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة بالوادي الجديد، توزيع مواد غذائية وتموينية على العمالة الغير منتظمة بقرية المعصرة والمتضررة من الظروف التي تمر بها البلاد بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بقرية المعصرة بمركز الداخلة، وتنفيذ مبادرة لتعقيم المنشآت الحيوية والمحال التجارية والشوارع بقرية الشيخ والي بالتعاون مع الإدارة الصحية والوحدة المحلية ومركز الشباب ومحطة ملاريا الداخلة والوحدة الحزبية بالقرية.
من جانبه أضاف الدكتور عصام الكومي، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الفرافرة بالوادي الجديد، تطهير المباني الحكومية وشوارع قرى أبو الهول والكفاح بالمركز، وجري تعليق ملصقات توعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا في أماكن تجمعات المواطنين في محطات الوقود، والميادين العامة والرئيسية.
وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة في عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعمًا لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.
وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي، الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسئولية الوطنية.
جاءت أعمال التعقيم، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب،
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟