رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. انتظام عمليات صرف المعاشات بمراكز شباب الغربية

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 03:31 م
البوابة نيوز
إسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
بدأ اليوم الأربعاء بعدد من مراكز الشباب بقري محافظة الغربية صرف المعاشات، وذلك في إطار التعاون مع مكاتب البريد التابعة لكل قرية، وذلك في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا وتخفيف الضغط والازدحام على مكاتب البريد تزامنا مع بدء صرف معاشات شهر أبريل . 

وأكد أحمد الوكيل وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية أن فرق التطوع والجوالة في خدمة جميع أفراد المجتمع ومتواجدون دائما للتيسير على الجميع في مواجهة اي صعوبات ومنها أولى هذه الأيام لصرف المعاش وذلك لمنع تكدس المواطنين .

 جاء ذلك في إطار التعاون الدائم لمديرية الشباب والرياضة بالغربية مع كافه الجهات لتوفير وفتح مراكزها بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بضروره التعاون لتقديم أفضل خدمه للمجتمع فقد تم التعاون  مع مكاتب البريد لصرف المعاشات بمركز الشباب  بالمحافظة.

جاءت كالاتى: في سمنود والسنطة وزفتى والمحلة أول وكفر الزيات.

وقام الشباب بتوفير مقاعد للجلوس لتنظيم الصرف ومنع التكدس ومساعدة كبار السن وتطهير المقاعد للجلوس وعدم الازدحام وتنظيم الاعداد لعدم التزاحم وحدوث عدوى.

كما يساعد الشباب أيضا ليس فقط بمراكز الشباب ولكن بجميع منافذ الصرف الموجهة من خلال المدارس ومكاتب البريد أيضا بالعمل على المساعدة بعمليه التنظيم والتعقيم بالقرى.

ووجه "الوكيل" كل الشكر لجميع مديري الإدارات على الجهد المبذول مع أهالي القرى التابعة بادارتهم وتوعيتهم بكل الطرق للحافظ على أنفسهم كما وجه الشكر لجميع الشباب المشارك في مواجهة فيروس كورونا، متمنيا العبور بالبلاد من هذه الأزمة بسلام وأمان.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟