رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد أزمة كورونا.. النجم الهندي سلمان خان يساعد 25 ألفًا من عمال السينما

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:18 ص
النجم الهندي سلما
النجم الهندي سلما
ريم حمادة
طباعة
قرر النجم الهندي سلمان خان الملقب بسلطان بوليوود والقلب الذهبي وأخيرا سفير الإنسانية، تقديم المساعدة إلى 25.000 عامل بأجر يومي في صناعة السينما الذين تأثرت حياتهم بتوقف جميع أنشطة التصوير بسبب احتياطات دولة الهند لفيروس الكورونا.
وقال رئيس هيئة صناعة السينما "بي إن تيواري": " عندما لجأنا لسلمان خان، طلب منا أن نعطيه عددًا من العمال الأكثر تضررًا وقلنا له أن هناك 25000، وكعادة ( القلب الذهبي ) قرر المساهمة على الفور".
وقد انتقد تيواري في هذا التصريح نجوم السينما الذين كانوا يقدمون تبرعات كبيرة لصندوق مساعدة المواطنين لرئيس الوزراء والإغاثة في حالات الطوارئ وعدم مساعدة عمال الصناعة الذين تركوا بدون دخل أثناء الإغلاق في الهند قائلا: "سيزداد الأمر سوءًا لدينا فقط خمس لكح مقابل (50000 ) عامل، إذا استمر هذا الوضع لمدة شهر أو شهرين، فسوف نحتاج إلى المساعدة من الجميع. هناك أكثر من ممثل ونجم على استعداد للتمويل في صندوق PM-CARES لكن الصناعة التي ينتمون إليها لا يبالي أحد بأمرها، وهذا فقط ليأتي اسمه مع أخبار رئيس الوزراء، فلم تكن هناك مكالمة هاتفية واحدة حتى الآن لتقديم أي تبرعات لإنقاذ عمال صناعة السينما ".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟