رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لمحبي الرعب.. 5 أفلام يمكنك مشاهدتها أثناء الحجر المنزلي

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 08:35 م
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تعتبر مشاهدة الأفلام من أكثر الأنشطة الترفيهية التي يحبها الجميع لأنها تقضي على الملل، وفي هذا التوقيت أثناء فرض الحجر المنزلي على الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا إليكم 5 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها أثناء الجلوس في المنزل وفق ترشيحات موقع IMDB.
1. The Invisible Man
يتناول العمل قصة امرأة تدعى سيسيليا، حيث تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، وبينما تحاول بناء حياتها من جديد تكتشف أن حبيبها قد يكون ما يزال على قيد الحياة بصورة أو بأخرى.
2. The Platform
في سجن من عدة طبقات، يعيش سجينين في كل دور، ويتم إنزال الطعام على طاولة بشكل تدريجي، ليأكل هؤلاء من في الطوابق الدنيا ما تبقى من الطعام، وتتحول الأمور إلى فوضى عارمة.
3. Zombieland: Double Tap
فيلم يجمع بين الكوميديا والرعب حيث ينتقل كل من (كولومبوس) و(تالاهاسي) و(ويتشيتا) و(ليتل روك) إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي الباقين على قيد الحياة، وأيضًا الآلام المتزايدة للعائلة المؤقتة الساخرة.
4. It Chapter Two
بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاء (نادي الخاسرين) مع بيني وايز، المهرِّج المرعب، يقرر أعضاء النادي السبعة لم الشمل من جديد بعد أن صاروا كبارًا، والعودة إلى مسقط رأسهم لمواجهة (الشيء) من جديد.
5. Crawl
تتجاهل (هالي) أوامر الإخلاء عندما يضرب إعصار هائل مسقط رأسها في فلوريدا، حيث ذهبت للبحث عن والدها المفقود، وعندما عثرت عليه وجدته مصاب بجروح خطيرة في منزل عائلتهما.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟