رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على نتيجة تحليل كورونا للمطربة إيناس عز الدين

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 01:58 م
 ايناس عز الدين
ايناس عز الدين
ضياء السبيري
طباعة
كشفت مصادر بوزارة الصحة والسكان عن سلبية نتيجة تحليل المطربة إيناس عز الدين بشأن فيروس كورونا وانه ستغادر المستشفي اليوم الثلاثاء.
وقالت المصادر في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أنه تم احتجازها في المستشفى لعمل تحليل كورونا على خلفية انباء اصابتها بالفيروس بعد عودتها من دولة اجنبية.
وكانت قد اثارت المطربة ايناس عز الدين الجدل خلال الساعات الماضية اثر مشاجرة مع طاقم العمل بالمستشفي لطلبها غرفة خاصة وهو ما تم الموافقة عليه.
وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الاثنين، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 196 حالة.
وكشفت الوزارة خروج 18 حالة بينهم أجنبيان و16 مصريًا من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 150 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 196 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.
وأوضحت أنه تم تسجيل 47 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة حالة واحدة لمصرية تبلغ من العمر 44 عامًا من محافظة القاهرة، موضحًا أنها توفيت فور وصولها المستشفى.
وذكرت الوزارة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الاثنين، هو 656 حالة من ضمنهم 150 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و41 حالة وفاة.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟