رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

100 طن مطهرات من "مستقبل وطن" بكفر الشيخ لتعقيم الشوارع

الأحد 29/مارس/2020 - 10:32 م
البوابة نيوز
أحمد عشري
طباعة
أقامت أمانة الحزب بمحافظة كفر الشيخ بقيادة المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، وبإشراف المحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم، بنقل توجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف لأمانات الحزب بمراكز المحافظة للمشاركة المجتمعية بحملات التطهير والتعقيم للوقاية من فيروس كورونا.
جاء ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشادالشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.
وفى السياق نفسه تكفل المهندس عبد الواحد عيسى، وأحمد عبد الواحد عيسى، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمركز دسوق، بتوفير 100 طن مطهرات على دفعتين وتم توصيل الدفعة الاولى اليوم الأحد بما يعادل 50 طنا مطهرات على أن تصل الدفعة الثانية يوم الثلاثاء المقبل. 
وأشار المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، وذلك للمساعدة في تطهير جميع القرى والعزب بمركز دسوق بالتزامن مع مراكز ومدن المحافظة الأخرى ومحافظات الجمهورية وحتى يتم الاطمئنان على خلو البلاد من الفيروس اللعين نهائيا.
من ناحية أخرى؛ واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز مطوبس أعمال التطهير والتعقيم بالمركز للوقاية من كورونا، بإشراف الدكتورة فريدة عبدة أمينة الحزب بمركز مطوبس.
وقام شباب الحزب اليوم بتطهير وتعقيم مستشفى مطوبس المركزى ووحدة الغسيل الكلوى، بنك الدم، والعناية المركزة بالمستشفى.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟