رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سامح الصريطي ناعيا جورج سيدهم: الآن نم هادئا واسترح مطمئنين عليك

السبت 28/مارس/2020 - 04:11 م
الفنان سامح الصريطي
الفنان سامح الصريطي
عزت البنا
طباعة
بكلمات مؤثرة بعث الفنان سامح الصريطي رسالة للفنان الراحل جورج سيدهم، الذي وافته المنية أمس الجمعة عن عمر يناهز 82 عامًا.
وقال الصريطي في تدوينة نشرها منذ قليل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": جورج سيدهم، كان وجودك في حياتنا بشعرنا بالطمأنينة والأمان وبأن رائحة عمر جميل عشناه مازالت تعطر قلوبنا، عشت حياتك بيننا أخا كبيرا وصديقا وفيا ورمزا للعطاء والكرم والإخلاص والتفانى والتسامح والحنان حتى أن قلبك الرقيق لم يتحمل طعنة غدر أقعدتك فكنت رمزا للصبر والرضا بقضاء الله وكانت مكافأة الله لك في الدنيا زوجة صالحة صبرت معك ورافقتك في محنتك وأكملت معك مشوار مرضك الصعب فكانت هى ايضا نموذجا للمرأة الصابرة الصامدة الراضية أفنت عمرها بجوارك سندا لك وكل شيء بالنسبة لك".
وتابع قائلًا: "ياحبيبنا.. ياشبابنا.. ياعمرنا الجميل.. مرضك الذى أقعده عن الحركة لم يمنع قلبك أن ينبض بالحب والمشاعر النبيلة التى لا تقدر بمال حتى اننا عندما كنا نتوجه لزوجتك الفاضلة بالشكر لله أن أهداها له في هذه المرحلة كانت تسارع بالقول أنا التى اشكر الله أن وهبنى هذا الإنسان الرائع.. وكنت أدرك ما تقوله فقد ذقت من حلاوة صُحبته مالا استطيع التعبير عنه".
وانهى الصريطي رسالته قائلًا: "والآن نم هادئا ياجورج واسترح مطمئنين عليك محسنين ظننا بالله بأن يتغمدك برحمته ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ولزوجتك الصبر على فراقك ولأصدقائك ومحبيك من الفنانين وجمهورك من المحيط إلى الخليج خالص العزاء".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟