رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملات لتعقيم وتطهير الشوارع والأماكن العامة بالمنيا

السبت 28/مارس/2020 - 02:23 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا اليوم السبت، أن المحافظة تواصل تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمواجهة انتشار فيروس كورنا المستجد "كوفيد 19.
وأضاف المحافظ أن الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستجري مساء اليوم السبت حملات لتعقيم وتطهير ورش جميع المنشآت والمؤسسات والشوارع والأماكن العامة.
وأوضح أن هناك التزاما من قبل المواطنين بتنفيذ قرارات حظر التنقل والذي أقره مجلس الوزراء من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ما يعكس وعي الأهالي واستجابتهم للدعوات التي أطلقتها الدولة، والإدراك الكامل لخطورة الإصابة بفيروس كورونا، مطالبا الأهالي بالاستمرار في الالتزام بالتعليمات حرصا على سلامتهم ومنعًا لانتشار العدوى.
وشدد المحافظ على استمرار الحملات الرقابية على المقاهي والمحلات والكافيتريات وجميع المنشآت والمؤسسات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء.
من جانبه أوضح المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم مساء اليوم السبت استغلال توقيتات الحظر والتي تبدأ من 7 مساء في رش وتعقيم عدد من الأماكن العامة بمدينة المنيا من خلال سيارة الشركة، وستجوب السيارة عدد من الميادين والأماكن العامة.
وأضاف الشهاوي أن الشركة نفذت الشركة أعمال تعقيم مستشفى التأمين الصحى بالمنيا بالكامل كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد وعدد من المساجد والكنائس داخل المحافظة، لافتا إلى أن كل إمكانيات الشركة متاحة للتعاون مع كل أجهزة الدولة داخل المحافظة في حالة طلبها.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟