رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على أبرز إصدارات نتفليكس لشهر أبريل

السبت 28/مارس/2020 - 10:54 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
تستعد شبكة "نتفليكس" الرقمية لبث مجموعة متنوعة من المحتوى الجديد خلال شهر أبريل المقبل، وذلك ضمن خطتها لحث المواطنين على البقاء في المنازل مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتتضمن الإصدارات عدد من الأفلام والمواسم التلفزيونية الجديدة، بما في ذلك الجزء الرابع من المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel" حيث سيتوافر للمستخدمين في الثالث من الشهر المقبل. كما تطرح في الـ24 فيلم الأكشن "Extraction" للنجم كريس هيمسورث، والذي تدور أحداثه حول القاتل المرتزق تايلر ريك، والذي يشرع في واحدة من أكثر عمليات القتل فتكًا، ذلك عندما يتم تجنيده لإنقاذ الابن المختطف لأحد أرباب الجريمة.
ويصدر أيضًا في نهاية الشهر الموسم الثاني من مسلسل "AFTER LIFE" للنجم ريكي جيرفيه، والموسم الرابع من مسلسل "THE LAST KINGDOM"، كما يطرح عملاق البث الموسم الثالث من مسلسل "Fauda" الذي يرصد الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وكانت شبكة "نتفليكس" قد استجابت الأسبوع الماضي لطلب المفوض الأوروبي لشئون السوق الداخلية بتخفيف الضغط على الشبكة العنكبوتية لتسهيل العمل والتعليم عن بعد خلال مرحلة الحجر المنزلي التي فرضتها الدول الأوروبية لمكافحة فيروس (كوفيد-19). إذ قررت الشركة خفض سرعة بثها التدفقي في أوروبا مدة 30 يوما.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟