رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. مدير أمن الوادي الجديد يوجه بتوصيل أسرة عالقة أثناء حظر التجوال

الجمعة 27/مارس/2020 - 04:37 ص
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
وجه اللواء هشام لطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادى الجديد، مساء الخميس، بتوفير سيارة تابعة لمديرية الأمن بنقل أسرة عالقة تعطلت سيارتهم أثناء عودتهم من مستشفى الخارجة العام حيث جرى استدعاء سيارة لنقلهم على الفور بعد أن قضوا عدة ساعات بعد الدخول في ساعات الحظر وعدم قدرتهم على التحرك.
كما وجه مدير الأمن، بتيسير انتقال أهالى أحد المتوفين في حادث سير بمدينة الداخلة بعد أن انتهوا من استخراج تصريح الدفن ولم يتمكنوا من العودة لقرية الموهوب التابعة للمركز حيث وجه مدير الامن بتسهيل انتقالهم وعودتهم لقريتهم.
وكان مدير الأمن، وفر مساء الأربعاء الماضى، سيارة لنقل مريضة سيدة تصادف وجودها بالشارع وقت الحظر، بمنطقة ميدان الشعلة بمدينة الخارجة.
كانت المريضة تحتاج لسيارة إسعاف لنقلها لمستشفى الخارجة العام، إلا أنه تعذر توفير سيارة إسعاف وقت حظر التجوال المفروض بالبلاد منذ السابعة، ما دفع مدير الأمن الذي كان بالميدان للاطمئنان بتوفير سيارة إسعاف والتواجد بنفسه لي نقل المريضة في سيارة الإسعاف بعد وصولها لمقر سكن السيدة ونقلها لمستشفى الخارجة العام لتلقي العلاج. 
وطبقت أجهزة الأمن في محافظة الوادي الجديد، في تمام السابعة من مساء الأربعاء، حظر التجوال في مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحظر التجول من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19).
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟